مفاجأة الاسبوع .. الفنان فاروق فلوكس في صور حديثة خلال إحتفال مع عائلته .. و تقدم السن يغير شكله بشكل صدم الجمهور .

من الفنانين الرائعين الذين تركوا بصمة واضحة في ذاكرة المشاهدين من عقدين من الزمن و لكنهم كانوا أصحاب حظ سيء في مساحة الشهرة التي أكتسبوها هو الفنان الكوميدي فاروق فلوكس ..الفنان فاروق يبلغ من العمر ثلاثة و سبعون عاما وهو من مواليد عام 1940 .


و قد كانت له مشاركات عديدة في مجالات فنية متنوعة كالمسرح و التلفزيون و السينما . من الاعمال الدرامية التي عمل بها مسلسل البراري و الحامول . اما أبرز ظهور له على خشبة المسرح كان بالمسرحية الشهيرة الواد سيد الشغال التي كانت بطولتها للفنان عادل إمام ..



و قد بدأ يظهر مؤخرا على الساحة الفنية و يسطع نجمه نجل الفنان فاروق فلوكس - أحمد - الذي شارك في المسلسل الذي عرض في شهر رمضان الماضي - العراف - مع الفنان عادل إمام أيضا .. في صور جديدة تم تناقلها و ظهر بها الفنان الكبير فاروق فلوكس مؤخرا و في أحتفال عائلي ظهر الفنان فلوكس و قد تغير شكله كثيرا مع تقدمه بالسن .


الجمهور و بعد غياب منذ سنين طويلة للفنان فلوكس عن الشاشات إحتفظ في ذاكرته شكل مختلف للفنان فلوكس عن ما هو عليه الان .. طبعا هذه سنة الحياة و ليس هناك أحد لا يتغير شكله مع تقدم السن .. إلا أن الصدمة جاءت بسبب الغياب الطويل لهذا الفنان الجميل و من ثم ظهوره فجأة .. يظهر بالصور أيضا أبنه الفنان أحمد فلوكس و كريمته - هبة - مع زوجها السيد - محمد عادل - و غيرهم من أفراد الاسرة المقربين .. دعونا نشاهد معا هذه الصور للفنان فاروق فلوكس وع عائلته ..
















0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More