بالصور: صاحبة أطول أظافر فى العالم.. لم تقصها منذ 20 عاماً

بالصور: صاحبة أطول أظافر فى العالم.. لم تقصها منذ 20 عاماً





حضرت الجدة الأمريكية كريس والتون التي لم تقُصّ أظافرها لمدة عقدين من الزمان إطلاق سباق موسوعة غينيس 2014 في لندن، ولم تمنعها أظافرها التي وصلت لأكثر من 20 قدمًا من أن تمارس حياتها بشكل طبيعي.
وفازت كريس والتو (47 عامًا) بلقب صاحبة أطول أظافر في العالم، بعد أن توقفت عن قصها في العام 1993، وتصل أظافرها الآن لأكثر من 20 قدمًا، وأصبحت ملتوية حول بعضها بشكل يجعل حتى إنجاز أبسط المهامّ في الحياة أمرًا شبه مستحيل، حسبما ذكرت صحيقة ديلي ميل البريطانية.وعلى الرغم من أن أظافرها الغريبة تنمو في كل الاتجاهات إلا أنها تستطيع أن تطهو الطعام وتنظف المنزل، وحتى يمكنها العزف على البيانو، واستخدام الكمبيوتر.
وتم ذكر تفانيها المدهش في الاعتناء بأظافرها بشكل رسميّ من قبل طبعة 2012 من كتاب موسوعة غينيس للأرقام القياسية، وقالت إنها لونتهم باللون الذهبي للاحتفال، وبقيت على هذا اللون.وتدّعِي المرأة أنها فقدت ظفرًا واحدًا عندما قامت بتصليح محرك سيارتها على الطريق السريع، ولكنها من ناحية أخرى ليس لديها أيّ مشكلة في الاستمتاع بحياة طبيعية.

ويُذكر أن والتون عزّزت أظافرها باستخدام الأكريليك في داخل وخارج الأظافر، وهذا يساعد أيضًا على تحقيق التوازن بين اليدين".



البوم صور:




0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More